الأربعاء، 29 أغسطس 2012

زغرودة عصــــــفور



زغرودة عصفور

لا تسأليني بعد حبيبتي كيف أنا ؟
فانا بعدك ما عدت أنا
أحسني و الوحدة تصهرني عصيفيرا صغيرا
يطلق زغروداته مبحوحة شجنا
أحسني و عيناك تودعني
 عصيفيرا وحيدا
 كانت عيناك له العش و السكنا
فلا أنا حين تسافرين ظللت أنا
و لا قلبي ظل بصدري أنا
و لا صدري ظل لنبضي مسكنا  
اقلب عيني بين عينيك
و أحفظ بقلبي شكل شفتيك
 و أصيح احبك حياتي، سرا
 احبك علنا
فلا تسأليني بعد ، حبيبتي 
كيف أنا ؟؟
فانا كما أحسني، لست أنا
تمر السويعات علي كئيبة
ثوانيها تقتلني حزنا
لا صبر لدي
و لا حل بيدي
رحيلك، حين تسافرين
أمات القلب
أزهق الروح
و شل البدنا
بعدك ما ظللت أنا .. كما أنا
عصيفير جريح أنا
يحفظ اسمك بين جنبيه
يضم إليه جناحيه
يحمل زغروداته وهنا
أحسني و الوحدة تقتلني
عصيفيرا حزينا
يطلق زغروداته ، حين تسافرين
مبحوحة شجنا.

**** 

عيسى علاتي الدبا 

ديواني " بيـــــادر العشــــق " 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق