الخميس، 13 سبتمبر 2012

معـــــــــذبتـــــــــــــــي


معذبتـــــــي...


رحماك معذبتي
تمزقت في هواك كل أوردتي
و انفطر قلبي
و احترقت مهجتي
دمع عيني فداء عينيك اسكبه
و طيفك كل تذكر ارقبه
و صبر روحي أماتته حسرتي. 


في بحر هواك ضاعت مراكبي
و لريح هواك بعت أشرعتي
أنا المبحر بلا صاحب بلا رفيق
في بحر هواك صرت الغريق
أنا المبحر بلا صاحب بلا رفيق
عيناك رفيقي
و هواك صحبتي
أنا المبحر تهت و تاه بي الطريق
هواك دليلي
و عيناك وجهتي
لمن ابكي
لمن احكي
لمن أشكو و من يفهم شكوتي .


قصائدي منذ عرفتك تهجرني
تجمدت كل قوافي
و تبلدت لغتي
لا ذنب لي في الهوى
غير أن قلبي بك اكتوى
و قلبك عني اختار النوى
و حبك نار الجوى
فصرت همي و مشكلتي .


لا جرم لي غير أني احبك
و حبك أدمى قلبي
و أبكى مقلتي
مات قلبي فيك عشقا
و خارت في هواك قوتي
فرحماك معذبتي
تمزقت في هواك كل  أوردتي
و انفطر قلبي
 و احترقت مهجتي
ليس لي ذنب في الهوى
كل ذنبي انك في الهوى
صرت معذبتـــــي ...

**** 


عيسى علاتي الدبا 
عيون الساقية الحمراء

للاستماع الى القصيدة انقر الرابط  

http://www.youtube.com/watch?v=Gf1w_sX20sY&feature=player_detailpage

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق